الخطوط الجوية العراقية تجدد اتفاقية مع شركة عالمية في تحديث أنظمتها

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest
Share on pocket
Pocket
Share on whatsapp
WhatsApp

جددت الخطوط الجوية العراقية إتفاقية الشراكة مع شركة (سيتا) العالمية في مجالات تحديث أنظمة مناولة المسافرين ومواكبة التطورات التكنلوجية.

وذكر بيان لاعلام الخطوط الجوية انه “وإستناداً الى توجيهات وزير النقل رزاق محيبس السعداوي جددت الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية إتفاقية الشراكة مع شركة سيتا العالمية التي تعتبر المزود الرائد لخدمات تكنلوجيا المعلومات في قطاع النقل الجوي للحفاظ على توجهات الشركة الدائمة في إستخدام أحدث وسائل التكنلوجيا الخاصة بأنطمة مناولة المسافرين وتسهيل تقديم الخدمات لهم على متن الناقل الوطني“.

وقال مدير عام الخطوط الجوية العراقية مناف عبد المنعم، أن “من أهم بنود الإتفاقية إعتماد تطبيق نظام sita flex hybrid كجزء من عملية تحسين تجربة المسافر وسرعة تقديم الخدمة لهم وكذلك تحديث أنظمة شاشات عرض الرحلات عبر نظام Sita information display system إضافة الى تحديث نظام إدارة الحقائب وفق تطبيق Sita bag  manager onlin الذي سيتيح إمكانية متابعة الحقائب في جميع مراحل الرحلة والتأكد من وصولها الى وجهتها المقصودة“.

وبين انه “من خلال هذا التوجه ستحقق الخطوط الجوية العراقية فوائد استراتيجية كنسبة تشمل تقليل تكاليف التشغيل من خلال توفير خدمات اتصالات عالية السرعة وعمليات سلسلة من خلال إستخدام أنواع اتصال متعددة تتم إدارتها مركزيا مع رؤية تفصيلية وهو مايعبر عن جدية الشركة بتنفيذ الحلول المتطورة التي تعزز عملياتها اليومية من خلال توفير خدمات أكثر كفاءة وموثوقية وأمان وتقديم أعلى مستويات الراحة وتعزيز تجارب الركاب عبر شبكة طيران الناقل الوطني“.

من جانبه قال هاني الأسعد رئيس شركة سيتا في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا “يسعدنا التعاون مع الخطوط الجوية العراقية باعتبارها من الشركات الرائدة في قطاع الطيران والمعروفة بالتزامها بالابتكار“.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest
Share on pocket
Pocket
Share on whatsapp
WhatsApp

لا تنسى الاشتراك في أخر الاخبار ليصلكم كل جديد

Scroll to Top